هل يعتزل نجم ريال مدريد كرة القدم بسبب الإصابة؟.. "قدمه ليست بخير" 

تاريخ النشر: 13/09/2024
407
منذ 5 أيام
هل يعتزل نجم ريال مدريد كرة القدم بسبب الإصابة؟.. قدمه ليست بخير 

تحدد بشكل مبدئي موعد عودة النمساوي دافيد ألابا مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، من الإصابة التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض دافيد ألابا لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أحد مباريات الدوري الإسباني، حيث كان من المتوقع أن يعود للملاعب بعد 8 أشهر فقط.

وأثار ألابا في الفترة الماضية، حيرة الجهاز الطبي في ريال مدريد، خاصة أنه مازال في مرحلة التأهيل والتي لم ينتهي منها، رغم كونه كان من المفترض أن يبدأ مرحلة التدريبات على العشب الأخضر..

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد أجرى في الأيام الماضية العديد من الفحوصات الطبية على دافيد ألابا، لتحديد موعد دقيق لعودته.

ويرى ريال مدريد بأنه لا يوجد أي قلق على إصابة ألابا، حتى لو تأخرت عودته للملاعب من جديد، رغم أن سير عملية التعافي تسير ببطئ بعض الشيء.

وتشير الاختبارات الطبية الجديدة التي خضع لها دافيد ألابا، لتأخر موعد عودته للملاعب من شهر أكتوبر المقبل، حتى نوفمبر، مع احتمالية تأجيل قرار العودة حتى ديسمبر.

ويحتاج ريال مدريد بشكل كبير لخدمات ألابا، خاصة أنه لا يمتلك سوى الثنائي إيدر ميليتاو وأنطونيو روديجير فقط، في مركز قلب الدفاع، وهو ما يضع المدرب كارلو أنشيلوتي في مأزق كبير.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحاول إجبار مبابي على اعتزال اللعب الدولي لشهر واحد!

3 مفاجآت سعيدة تنقذ ريال مدريد في معركة سوسييداد الكبرى 

حمل تطبيق سعودي الآن